الأربعاء، 20 يونيو 2018

شركة صيانة منزلية بجدة


نواجه الكثير من الأعطال بمنزلنا فيما يخص السباكة والكهرباء أو نرغب بتجديد ديكورات وعمل دهانات أحدث، ولكن تبقى المشكلة كيف أختار متخصص ممتاز في المجال الذي ترغب صيانته أو تأسيسه؟ حل هذه المشكلة مع شركة أمجاد العرب التي توفر لعملائها كافة التخصصات في مجال صيانة المنازل بجدة.

دهان بجدة

 تشقق الجدران وتلف الدهانات يعطي مظهر سىء يصيبك بالإزعاج ولأهمية الألوان فى حياتنا التي تعطينا مصدر للبهجة وراحة للعين، نساعدك من خلال معلم بويه بجده بتقنيات حديثة أن تختار الوان الجدران الملائمة لك يمكنك أن تصمم من خلالنا أحدث ديكورات الدهانات.

فني دش بجدة

 افضل فني رسيفرات ومهندس دش بجده برمجة جميع الأجهزة وبرمجة أجهزة أستقبال القنوات المشفرة، فني رسيفرات جدة التعامل مع كافة اجهزة الإستقبال المختلفة وتمديد أسلاك الدش وضبط القنوات على جميع أنواع الرسيفرات.

معلم جبس بورد بجدة

 اشكال متنوعة من الجبس بورد للمكاتب والمنازل والفلل والقصور والواجهات الداخلية والخارجية وشاشات البلازما ديكورات للمدفأه، أفضل مواد مخلطة من الفيبر جلاس والسيلكون والفوم الرغوي ينفذ التصاميم من الجبس بورد معلم ديكور جبس بجده لعمل أفضل تصميمات واشكال من الجبس بورد.

سباك بجدة


 يحدث كثيرًا أعطال بسباكة المطبخ أو الحمام أو ظهور مشكلة تسريب المياه وأنسداد مواسير الصرف الصحي وتحتاج سباك ممتاز بجدة لـ صيانة وتجديد السباكة بمنزلك، معلم سباكة بجدة يصلك بمعدات سباكة مياه وأجهزة كشف تسريبات المياه.


انواع الجبس بورد

 عندما تقوم بتشطيب منزلك تسعى لمعرفة أنواع الجبس بورد المناسبة والصنايعي  جبس بورد المتخصص حتى لا تتعرض للغش ومن أنواع الجبس بورد التي تمتاز بالجودة:
·      جبس بورد كنف- ايطالي- الماني- تركي- صيني.
·      جبس بورد مقاوم للرطوبة
·      جبس بورد مقاوم للحرائق
·      جبس بورد عادي

كهربائي بجدة


 كهربائي متخصص بصيانة أعطال الكابلات والشبكات تمديد مواسير الكهرباء- صيانة الأجهزة المنزلية بأفضل فني كهرباء بجدة، كهربائي منازل بجده لصيانة كهرباء المنازل.


معلم سيراميك بجدة

 تبليط المنازل- الفلل- القصور- المسابح- المطابخ- الحمامات- الجدران- تبليط شوارعن افضل مبلط بجدة تركيب جميع أنواع البلاط البوسيلن والرخام والباركية والسيراميك.

معلم بلاط في جدة

 تركيب البلاط يحتاج الي متخصص حتى لا يحدث فراغات تؤثر على المبنى، طريقة التبليط الصحيحة أو الحديثة يجب أن تكون عن طريق فني فى التبليط لأن من مساوىء اختيار غير متخصص في التبليط هذه العيوب:
·      تطبيل بالبلاط كلما مررت عليه.
·      عدم مساوة البلاط لبعض مما يجعل امكان عالية واخرى منخفضه.
·      تجمع المياه باتجاه غير المفروض أن يكون عليه باتجاه صرف الحمام أو المطبخ.


شركة صيانة منزلية بجدة
شركة صيانة منزلية بجدة



شركة مكافحة حشرات بالطائف والقضاء على النمل الابيض والبق والصراصير في الحال

الكثير منا يعانون من مشكلة ظهور الحشرات الموجودة في المنزل ويرغب في الوصول للحل المناسب للقضاء على تلك الحشرات بشكل نهائي، فمع شركة مكافح...